إذا كان زوجك يقول لك هذه الاشياء ، أتركيه على الفور

إذا كان زوجك يقول لك هذه الاشياء ، أتركيه على الفور

    إذا كان زوجك يقول لك هذه الاشياء ، أتركيه على الفور

    إذا كان زوجك يقول لك هذه الاشياء ، أتركيه على الفور

    إذا كان زوجك يقول لك هذه الاشياء ، أتركيه على الفور: كما يقول المثل ، "الكلمات الطيبة والأفعال السيئة تخدع الحكمة والحماقة". وفي علاقة رومانسية ، الكلمات الجميلة لا قيمة لها إذا لم تتبعها أعمال ملموسة. ومع ذلك ، يمكن للكلمات أيضًا أن تحمل الرسائل سواء كانت إيجابية أو سلبية وتؤثر في معنوياتنا وفي نفس الوقت علاقتنا. نظرًا لوجود كلمات مؤذية تؤثر علينا في أعماق وجودنا ولهذا السبب ، من المهم الانتباه.

    إذا أخبرك الرجل بأشياء غير مقبولة وألمك ، فلا يجب أن تتسامحي معه. يحدث لبعض النساء أن يقبلن إذلال أزواجهن لهن وأن يكن على استعداد لقبول أي اساءة مهما كانت نتيجتها.

    إن الضعف وضعف الثقة بالنفس كلها نقاط ضعف يمكن أن يستغلها الإنسان لتحيم قبضته عليك. الإصابات المتكررة تؤدي غالبًا إلى أضرار عاطفية قد تؤدي في معظم الحالات إلى خلق فجوة ومسافة عاطفية.

    فيما يلي بعض الأمثلة على العبارات التي قد يقولها لك زوجك والتي يجب ألا تتسامحي معها.

    1. "أنت درامية فقط"

    إذا كنت تمرين بأزمة أو مشكلة تزعجك ، فيجب أن يكون إلى جانبك لتهدئتك بدلاً من إلقاء اللوم عليك على فعل الكثير. يجب أن لا يقلل من شأن مشاعرك وتحت أي ظرف من الظروف ، بل يأخذ مشاكلك على محمل الجد ومساعدتك.

    2. "إذا كنت تحبينني حقًا ، فستفعلين ذلك من أجلي"

    حتى إذا كانت هذه الجملة تبدو غير ضارة في البداية ، فيبدو أنها تبدو وكأنها تلاعب عاطفي. إنه موقف أناني بحت من جانبه لأنه في الحب لا يمكن للمرء أن يقدم مثل هذه المطالب. هذا يشير إلى أن العلاقة قد تكون من طرف واحد.

    3. "لماذا لا يمكنك أن تكوني مثل حبيبتي السابقة؟"

    إذا طرح عليك هذا السؤال ، فهذا يشير إلى أنه لا يحترمك. المقارنة مع زوجته السابقة لا تغتفر ولا تطاق. وحتى إذا كان لديه أشياء يوبخك بها ، فيمكنه فعل ذلك بطريقة خفية يحترم حساسيتك ولا يؤذيك.

    4. "هل يمكن أن تصمتي لثانية واحدة؟ "

    إذا طلب منك رجلك أن تكوني هادئة في كل مرة تريدين التحدث ، فهذا يعني أنه غير ناضج لان يكون في علاقة معك. إنه غير مبال بآرائك ووجهات نظرك ؛ لا يهتم على الإطلاق بشخصيتك أو حتى يستمع إليك حتى يعرفك حقًا.

    5. "لماذا أنت غبية جدا؟ "

    الخطأ سمة إنسانية وكلنا نقع فيه مرات عديدة في حياتنا. ولا ينبغي أن يلومك زوجك على قرارك السيئ بهذه العبارة المهينة. لأنه من خلال القيام بذلك ، لانه بذلك يقذفك ولا يعيرك أي احترام لك و لذاتك كشخص.

    6. "لديك نفس لغة والدتك"

    تُظهر هذه الجملة أنه لا يحترمك أنت أو أمك. أمضت الأخيرة كل سنواتها الجميلة في جعلك المرأة التي أنت عليها اليوم ويستخدمها لإهانتك. انها قاسية من جانبه ويجب أن لا تتسامحي مع هذا السلوك بأي شكل من الأشكال.

    7. "مكانك في المنزل"

    هذه العبارة المهينة تضرب عرض الحائط المساواة تعني أن الرجل لا يريد أن يراك تتطورين وسوف يفعل أي شيء لإبقائك منخفضًا قدر الإمكان. يجب على الرجل الذي يحبك أن يدفعك للمضي قدمًا وتشجيعك في مشروعك وعدم تقييد نفسك وتخفيض تمجيدك في المستقبل.